ምህርቲ ዋዕላ

موارد الملتقى الوطنية

Home عربي أحداث دعوة من المفوضية الإرترية الوطنية للتغيير الديمقراطي
دعوة من المفوضية الإرترية الوطنية للتغيير الديمقراطي PDF Print E-mail
Written by المفوضية الإرترية الوطنية للتغيير الديمقراطي   
Sunday, 21 November 2010 21:29

دعوة من المفوضية الإرترية الوطنية للتغيير الديمقراطي

 

 

الجدير بالذكر أن المفوضية الإرترية الوطنية للتغيير الديمقراطي قد باشرت عملها منذ أشهر قلائل لإيصال الأمانة التي حملها لها ملتقى الحوار الوطني إلى مبتغاها. ومن بين مهامها الآنية لها تعريف شعبنا وكل قوى التغيير الديمقراطي بنتائج الملتقى وأهداف المفوضية. وكذلك شحذ الهمم لإنجاح المؤتمر الوطني، ودعوة كل من لديه الرغبة في التغيير إلى لعب دوره المسئول للوقوف إلى جانب المفوضية من أجل إسقاط النظام والتعجيل بإحداث تغيير ديمقراطي نوعي في بلادنا.

ويمكن الإشارة هنا إلى سلسلة الاجتماعات الجماهيرية التي تعقدها المفوضية بالتعاون مع القطاعات المجتمعية المختلفة لشعبنا بتفاني كبير في مختلف بقاع العالم الأمر الذي يستحق التشجيع والإشادة. ومن خلال الحوارات المسئولة التي دارت في تلكم الاجتماعات أبدى شعبنا رغبته الجامحة لإسقاط النظام وإقامة نظام ديمقراطي تعددي في بلادنا. كما يقوم شعبنا بتكوين لجان عمل جماهيرية في مناطق تواجده لمساندة المفوضية. و بدورها تشيد المفوضية بهذه المبادرات الطيبة راجية استمرارها، وتتوجه بالشكر والامتنان للدعم المعنوي الذي يقدمه لها شعبنا.

وتؤكد المفوضية الإرترية الوطنية للتغيير الديمقراطي أن هذا الدعم المعنوي ما هو إلا امتداد للعطاء التاريخي لشعبنا. وتنبه إلى إن نجاح المؤتمر الوطني في إسقاط النظام والتعجيل بإحداث تغيير ديمقراطي نوعي في بلادنا يتطلب إشاعة روح التوافق والمودة و قبول الأخر بين كل الإرتريين وقوى التغيير الديمقراطي، وكذلك تعاون الجميع الجاد مع المفوضية واللجان الجماهيرية المساندة لها.

نجاح المفوضية الوطنية في تنفيذ مهامها بشكل المطلوب لا يحتاج فقط إلى الدعم المعنوي فحسب، وإنما إلى أن يقدم لها شعبنا دعما متعدد الجوانب. ولا يمكن التفكير في إنجاح هذه المهمة الوطنية المشتركة بدون المشاركة الفاعلة اللامحدودة لكل الإرتريين. لذا ينبغي على كل قطاعات شعبنا وقوى التغيير الديمقراطي إبداء الجاهزية والتفاني  للمشاركة في إنجاح المؤتمر الوطني الهادف لإسقاط النظام وإقامة نظام دستوري عادل في بلادنا. ويتطلب الأمر من الجميع المساهمة بالأفكار البناءة من خلال إبداء الرأي السديد حول الأوراق المقدمة من المفوضية بالإضافة إلى مضاعفة الدعم المعنوي. وبهذه المناسبة تناشد المفوضية الإرترية الوطنية للتغيير الديمقراطي الجميع إلى تقديم الدعم المالي واللوجستي لها.

 

النصر للنضال الديمقراطي للشعب الإرتري!

النصر للمؤتمر الوطني!

السقوط للنظام الديكتاتوري!

 

المفوضية الإرترية الوطنية للتغيير الديمقراطي

25 نوفمبر 2010م

This e-mail address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it

 


Powered by Joomla!.
Warning: call_user_func(tdo) [function.call-user-func]: First argument is expected to be a valid callback in /home2/babey/public_html/templates/themza_j15_41/html/pagination.php on line 153
Valid XHTML and CSS.